الروليت الاختلافات

لعبت الروليت تقليديا في اثنين من الاختلافات الرئيسية: الأوروبية والأمريكية. وأوضح الاختلافات الرئيسية بين هاتين المباراتين من خلال مقارنة الاحتمالات. سننظر أيضًا في متغير آخر شائع إلى حد ما من اللعبة ، الروليت الفرنسية ، وبعض الإصدارات عبر الإنترنت مثل الروليت مصغرة.

القواعد الرئيسية وخيارات المراهنة لجميع هذه الألعاب هي نفسها إلى حد كبير. إذا لم تكن معتادًا على أساسيات اللعبة ، يرجى قراءة صفحتنا حول قواعد الروليت وخيارات المراهنة.

الروليت الأوروبي

الروليت الأوروبي هو الإصدار الأكثر استخدامًا على نطاق واسع من الروليت في كازينوهات في أوروبا وأجزاء أخرى كثيرة من العالم. تحتوي العجلة على صفر واحد فقط بدلاً من صفر واحد وصفر مزدوج. معظم الكازينوهات على الإنترنت لديها ألعاب الروليت الأوروبية. فيما يلي بعض لقطات الشاشة التي توضح الروليت الأوروبي المقدم في كازينو رهان365 عبر الإنترنت.

الروليت الأسترالي

الروليت الأسترالي هو إصدار اللعبة الذي يمكنك العثور عليه في معظم الكازينوهات في الولايات المتحدة. هو في الأساس نفس الروليت الأوروبي ، باستثناء اختلاف كبير واحد: العجلة لها صفر واحد وصفر مزدوج. مرة أخرى ، يمكنك العثور عليها في معظم الكازينوهات على الإنترنت. فيما يلي لقطة شاشة لأمريكان روليت في كازينو بوفادا على الإنترنت.

أستراليا مقابل أوروبا: مقارنة الصعاب

على الرغم من أن الروليت الأسترالي والأوروبي متشابهان بشكل لا يصدق ، فإن الصفر الإضافي في اللعب الأسترالي يحدث فرقًا كبيرًا. يفضل العديد من اللاعبين ذلك لسبب ما ، ولكن أوروبا أكثر سهولة في الاستخدام.

المكاسب لكل رهان في اللعبة هي نفسها ، ولكن نظرًا لوجود 37 رقمًا فقط في الإصدار الأوروبي ، فإن احتمال فوز كل من هذه الرهانات أعلى قليلاً ، كما هو موضح في الجدول أدناه. -أقل من.

كما ترون ، فإن الاختلافات في فرص الفوز لكل رهان صغيرة للغاية. ومع ذلك ، يمكن أن يحدث هذا فرقًا كبيرًا في أدائك على المدى الطويل. لذلك إذا كان لديك خيار ، يجب أن تلعب دائمًا لعبة الروليت الأوروبية.

الروليت الفرنسية

الروليت الفرنسية تشبه الروليت الأوروبي أيضًا ، على الرغم من أن الرهان يتم ترتيبه بشكل مختلف قليلاً. تتوفر خيارات المراهنة نفسها مع نفس الدفعات ، وهناك صفر واحد فقط. ما يجعل الفرنسية تبرز هو إضافة قاعدة “لا بارتاج”. وفقًا لهذه القاعدة ، سيحصل أي لاعب قام بمراهنة مالية مباشرة على نصف رهانه إذا كانت قيمة الدوران صفر.

هذه ميزة للاعب وتجعل لعبة الروليت الفرنسية أفضل دائمًا من اللعبة الأوروبية. تتضمن بعض الألعاب أيضًا قاعدة “في السجن” ، والتي تمنح اللاعب الفرصة لوضع رهانه “في السجن” إذا تم إيقاف الصفر. إذا وضعت رهانًا في السجن ، فسيبقى في الملعب في الدوران التالي. عندما يفوز الرهان ، يسترجع اللاعب رهانه. إذا فقدت الرهان ، فقد الرهان.

الروليت مصغرة

الروليت الصغير هو شكل نادر من الروليت ، على الرغم من أنه أصبح أكثر شعبية على الإنترنت. إنها في الأساس نسخة مخفضة من اللعبة مع أعداد أقل وخيارات مراهنة أقل. ومع ذلك ، فإن المبدأ الأساسي لا يزال هو نفسه. يوجد أدناه لقطة من لعبة الروليت الصغيرة رهان365 على الإنترنت.

الروليت متعدد العجلات

هذه هي نسخة جديدة من اللعبة التي يقدمها عدد من الكازينوهات على الإنترنت. القواعد وخيارات المراهنة هي نفسها بشكل أساسي ، لكن يمكنك المراهنة على نتائج دراجات متعددة في نفس الوقت. في معظم البلدان التي تُقدم فيها هذه اللعبة ، يمكنك اختيار عدد العجلات التي تريد المراهنة عليها ، عادة ما بين 2 و 8. في الإصدار الموضح هنا يمكنك أن ترى أن هناك 6 عجلات متوفرة.

ألعاب الروليت الأخرى على الإنترنت

طورت العديد من الكازينوهات على الإنترنت إصداراتها الخاصة من لعبة الروليت مع ميزات أو قواعد إضافية. يبقى المبدأ الرئيسي للعبة كما هو ، ولكن سيكون هناك بعض التحولات والانعطافات لجعلها أكثر إثارة بعض الشيء. على سبيل المثال ، هناك ألعاب تقدمية يتم فيها دفع الجوائز الكبيرة إذا حدث نفس الرقم عدة مرات على التوالي.

هناك الكثير من أشكال الروليت لإدراجها جميعًا هنا. من الأفضل إلقاء نظرة على اثنين من الكازينوهات لمعرفة ما هو معروض. تحتوي صفحة الروليت الرئيسية الخاصة بنا على قائمة بالكازينوهات التي نعتبرها أفضل مواقع الكازينو للعب الروليت. يمكنك أيضًا التحقق من القائمة الكاملة للكازينوهات الموصى بها للعثور على خيارات بديلة.