مسرد التحركات لعبة ورق

بالإضافة إلى قواعد اللعبة نفسها ، هناك أيضًا قواعد سلوك معينة تحدد الطريقة التي يجب أن يتصرف بها اللاعبون أثناء اللعبة: على سبيل المثال ، لا ينصح بالتحدث على الطاولة ، ولإشارة إلى حركتك التالية ، يجب استخدام إيماءات خاصة. قبل شرحها بالتفصيل ، يتم استخدام مصطلحات معينة في اللعبة يجب أن يكون كل لاعب على دراية بها.

في لعبة ورق ، “يفوز” اللاعبون عندما يرغبون في الحصول على بطاقة إضافية و “الوقوف” عندما يرغبون في إنهاء دورهم. “القسمة” هي عندما يكون لواحد من البطاقات نفس القيمة وبالتالي يتم فصلهما لتشكيل يدين مستقلتين ، و “مضاعفة” كما يشير الاسم أيضًا إلى أنها خطوة إذا قمت برهان مزدوج تحصل على بطاقة أخرى وتنتهي بطاقتك منعطف أو دور. يمكن للاعبين الذين وجدوا خلال اللعبة أنهم محكوم عليهم بالفشل أن يستسلموا ، مما يعني أنهم يتخلون عن نصف حصتهم وينسحبون من هذه اللعبة لأنها قد تكون مفيدة للغاية في مواقف معينة.

نظرًا لأن هذا هو الجانب النظري فقط من قواعد اللعبة ، فإن خطوتنا التالية هي توضيح كيفية تطبيقها فعليًا في اللعبة. من أجل “الضغط” ، يتعين على اللاعبين النقر على الطاولة بأصابعهم و “الوقوف”. يقف “- موجة يدك على البطاقات. يمكنك “الانقسام” عن طريق وضع شريحة بجوار الرهان الأصلي ، و “مضاعفة” عليك التخلص منها.
من المهم أيضًا معرفة أنه يجب عدم لمس الرقائق تحت أي ظرف من الظروف خلال الوقت الذي رهانوا فيه بالفعل ولكنهم ما زالوا ينتظرون الدفع. شيء آخر مهم للغاية هو أنه لا ينبغي للاعبين زيادة رهانهم إذا خسروا ، لأن هذا يساعد فقط على المدى الطويل على خسارة المزيد من المال.

استراتيجيات لعبة ورق

بعد توضيح القواعد والتحركات الأساسية ، نلقي نظرة على الخيارات الممكنة للاعبين لتحقيق النصر المنشود. لعبة ورق هي لعبة ورق وبهذا تتبع نمطًا معينًا يمكن التنبؤ به إلى حد ما. لذلك ، يمكن أن تتأثر نتيجة كل يد بالإستراتيجية والمهارات الصحيحة. هذا هو السبب الذي جعل العديد من اللاعبين المحترفين على مر السنين يقدمون عددًا من الوسائل التي تزيد من فرصهم في الفوز على الكازينو.

الإستراتيجية الأكثر شهرة في لعبة البلاك جاك هي الإستراتيجية الأساسية ، والتي تم تطويرها وتحسينها بشكل كبير على مر السنين. في الوقت الحاضر ، يمكن للاعبين العثور على العديد من الاختلافات التي تشير إلى حركات مختلفة في موقف معين. يرجع هذا الاختيار الكبير لجداول الإستراتيجية الأساسية المتاحة جزئياً إلى حقيقة أن عددًا من متغيرات البلاك جاك ظهرت في العديد من الكازينوهات. لقد أثبتت هذه الإستراتيجية أنها فعالة للغاية لأنه إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، فسوف يقلل بشكل كبير من خسائر أموال اللاعب.
تم تطوير مخطط الإستراتيجية الأساسية خصيصًا لمساعدتهم على اتخاذ أفضل القرارات الممكنة في موقف معين. تستند تحركاته المقترحة على مجموع يد اللاعب وبطاقة الوكيل. يعد هذا دليلًا ضروريًا يجب على محبي لعبة البلاك جاك اتباعه دائمًا إذا كانوا يرغبون في تقليل خسائرهم المالية. تعتمد الاستراتيجية الأساسية على قواعد اللعبة ، وحتى أصغر التغييرات يمكن أن تؤثر على الفعالية. هذا هو السبب في أنه ينبغي للاعبين دائمًا الرجوع إلى قواعد الكازينو مقدمًا لتطبيقها بشكل صحيح.

حساب البطاقة

تعد استراتيجية البطاقات بمثابة استراتيجية أخرى للبلاك جاك والتي تعد أكثر تقدماً. لذلك ، يتم استخدامه بشكل رئيسي من قبل اللاعبين الأكثر خبرة الذين يتقنون الإستراتيجية الأساسية بالفعل. لاشتقاق معلومات قيمة من الخرائط بهذه الطريقة ، يجب أن تكون قادرًا على استخدام الاستراتيجية الأساسية بشكل صحيح.

عند دمج الطريقتين ، يمكن للاعبين زيادة فرصهم في الفوز بشكل كبير. السبب هو أن تحركات الإستراتيجية الأساسية المقترحة تستند إلى حقيقة أن البطاقات التي تدخل حيز التنفيذ غير معروفة. ومع ذلك ، فإن طريقة عد البطاقات تمنح اللاعبين القدرة على تحديد العلاقة بين البطاقات ذات القيمة العالية والمنخفضة وبالتالي إدخال المعلومات المفقودة.
على الرغم من أن طريقة حساب البطاقات تعتبر أكثر صعوبة بسبب عملية عد البطاقات الفعلية ، إلا أنها توفر معلومات دقيقة للغاية حول البطاقات ، شريطة أن يتمكن اللاعبون من استخدامها بشكل صحيح. هناك عدد من أنظمة عد البطاقات المستخدمة اليوم ، ومعظمها يستخدم المبدأ العالمي المتمثل في تعيين قيم النقاط للبطاقات لتبسيط عملية الحساب. يزيد عدد البطاقات بشكل كبير من فرص اللاعبين في الفوز على المدى الطويل ويزودهم بمعلومات البطاقة القيمة التي تستحقها.

يمكن أن يعلمك لعبة ورق كل المتعة التي يمكنك الاستمتاع بها في كل مرة تلعب فيها. ما عليك سوى اتباع مسرد المصطلحات والاستراتيجية وحساب بطاقة لعبة ورق وستكون لاعباً جيداً.