نصائح للإنترنت الروليت يجب أن تذهب عبر الإنترنت

اللاعبون يريدون لعب الروليت عبر الإنترنت. بعد كل شيء ، الأمر يستحق كسب المال من الراحة من منزلك. لكن اللاعب العادي لا يعرف أنه من المستحيل حرفيًا الحفاظ على المكاسب في العديد من كازينوهات الإنترنت المزعومة. في هذه الصفحة ، يمكنك معرفة أي الكازينوهات على الإنترنت يمكنها الحصول على دخل منتظم من خلال نظام الروليت الفعال.

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان لدي حوالي 1000 لاعب درّستهم شخصيا تقنيات الروليت المحترفة للتغلب على الكازينوهات. أفعل ما يعتبر عمومًا أكبر مجتمع عبر الإنترنت من لاعبي الروليت المحترفين. جزء كبير منه هو منتديات الروليت الخاصة بي في Genuinewinner.com/forum و rouletteforum.cc و vlsroulette.com. من خلال استبعاد اللاعبين الذين أدرسهم شخصيًا ، اتصلت بمئات الآلاف من لاعبي الروليت المتحمسين. على هذا النحو ، سمعت العديد من القصص المختلفة من العديد من اللاعبين. قصص الأكثر صلة حول الكازينوهات الروليت على الانترنت هي الأكثر صلة. لقد تعلمنا أن العديد من الكازينوهات على الإنترنت غير شريفة إلى حد ما ولدينا إجراءات تجعل من المستحيل حرفيًا الفوز بها باستمرار. في هذه الصفحة ، ستكتشف ما تفعله كازينوهات الإنترنت. سأقدم أيضًا تفاصيل حول كيفية معرفة ما إذا كان كازينو على الإنترنت صادقًا أم لا. بعد كل شيء ، من الصعب للغاية لعب الروليت دون الحاجة إلى القلق بشأن ما إذا كان الكازينو سيحتفظ بالفعل بالمدفوعات أو يضمن لعبة عادلة.

غير شريفة الكازينوهات الروليت على الانترنت

تعمل العديد من الكازينوهات عبر الإنترنت في البلدان التي تكون فيها قوانين المقامرة ليبرالية إلى حد ما. هذا يعني أنهم يمكن أن يفلتوا من أي شيء أثناء القيام بذلك بشكل قانوني. على الرغم من أنني سمعت عن لاعبين يتعرضون للعديد من الممارسات السيئة في كازينوهات الإنترنت ، إلا أن هناك ثلاث حالات محددة تحدث غالبًا. في الحقيقة ، أسمع عنها كل يوم تقريبًا:

يفوز اللاعب فقط مع حسابات اللعب من أجل المتعة

تقدم العديد من الكازينوهات ألعابها الجديدة المحتملة مجانًا لاختبار أنظمتها. يمكن للاعب أن يرى أن النظام يعمل بشكل جيد للغاية. ولكن إذا قمت بإيداع أموال حقيقية في حسابك ولعبت بأموال حقيقية ، فستنتهي سلسلة الفوز الخاصة بك. ذلك لأن اللاعب يلعب لعبة كمبيوتر بشكل أساسي حيث يمكن للكازينو أن يفعل كل شيء. لا يوجد الروليت الحقيقي أو المادي. يتم تحديد نتائج اللعبة عن طريق مولد رقم عشوائي للبرنامج ، وهو مطابق بشكل أساسي لجهاز القمار. إذا لم يكن هناك عجلة الروليت المادية ، يمكن للكازينو إنتاج أي رقم رابح.

رفض الدفع

المزيد والمزيد من الكازينوهات ترفض المدفوعات. يعتبر وليام هيل من أكبر المخالفين ، وهي شركة يجب أن تكون أمينًا معها. على وجه الخصوص ، فهي تحظر أو تقيد الحسابات الفائزة بشكل روتيني ، وكانت هناك تقارير عديدة عن رفض الدفع تدعي أن اللاعب قد خرق بطريقة ما قاعدة مبهمة.

احتمالات وهمية

كما قد تتوقع ، فإن بعض الكازينوهات مزيفة على وجه التحديد نتائج حقيقية. إذا كنت تبحث عن برامج حقيقية تستخدمها بعض الكازينوهات ، يمكنك أن ترى أن هذه حقيقة. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تستفيد من سلسلة ربح صغيرة ، ثم اربح بعض الرهانات الكبيرة وخسر. غالبًا ما يكون فعلًا واعًا ومحسوبًا. على وجه الخصوص ، تمت برمجة جزء من البرنامج المستخدم من قِبل كازينوهات الإنترنت التي يُفترض أنها حسنة السمعة لتقديم مبالغ دفع على أساس أرباح أو خسائر اللاعبين الآخرين. يُعد هذا مثاليًا لكازينوهات الروليت على الإنترنت ، حيث لا يستيقظ المشغلون في الصباح ويجدون أنهم فقدوا مبلغًا قدره 30،000 دولار في ألعاب الحظ للاعب. الحظ ليس مرتبطًا بمثل هذا البرنامج للكازينو على الإنترنت ، ولا يصبح أكثر ظلمًا بالنسبة للاعب.